واصلت أسعار النفط موجة هبوطها في تعاملات اليوم الأربعاء، حيث كسرت عقود خام "برنت" القياسي حاجز 75 دولاراً للبرميل نزولاً. ويُعد هذا التراجع هو الأول من نوعه منذ اندلاع الأزمة الإيرانية وإغلاق مضيق هرمز في أواخر فبراير الماضي.
وبحلول الساعة 15:30 بتوقيت موسكو، تراجعت العقود الآجلة لخام "برنت" تسليم أغسطس المقبل بنسبة 3.35% إلى 74.5 دولار للبرميل.
وسجلت عقود "برنت" أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير 2026، مدفوعة بعلامات على استعادة تدفقات النفط عبر مضيق هرمز.
كما انخفضت العقود الآجلة لخام "غرب تكساس الوسيط" تسليم الشهر نفسه بنسبة 3.13% لتصل إلى 70.92 دولار للبرميل بحلول ذلك الوقت.
المصدر: RT